القائمة الرئيسية

الصفحات

البواسير الأطعمة التي يجب استخدامها ، وكيفية تناول الدواء




صرح جراح البطن ، الدكتور إمري فيشي ، أنه في حالة ذكر مصطلح البواسير ، فإنه يعني تورم وتورم والتهاب الأوردة في المستقيم. وقد أبلغ أن البواسير خارجية وداخلية وأنها ليست خطيرة ، ولكنها يمكن أن تكون مؤلمة ومزعجة ، مصحوبة بإحساس حكة في الشرج وحرقان ونزيف.


الأسباب


وقد أظهر الدكتور إمري فيشي أن البواسير ناتجة عن: التوتر المفرط أثناء التغوط في حالات الخروج الصعب (الإمساك المزمن) ، والإقامة الطويلة أثناء التغوط ، وانخفاض النشاط البدني والجلوس الطويل في العمل ، والجفاف ، والإجهاد ، وسوء التغذية (نقص الألياف) ، والسمنة. تم الإبلاغ عن أن النساء يصبن بالبواسير أثناء الحمل.


الأعراض


أعلن الدكتور فيشي أن أعراض البواسير هي: نزيف أحمر طازج ، يغلف البراز ، نزيف في المرحاض أو على الغلاف بعد التغوط ، ألم ، حكة.


البواسير: الأعراض والتشخيص والعلاج 


وفقا للطبيب ، تهاجم البواسير نفس الجنسين وحوالي واحد من كل 20 شخصا يعاني من هذا المرض ، وهو أكثر شيوعا في سن أكثر من 50 عاما.


البواسير والتغذية


جراح البطن ، الدكتور إمري فيشي وشدد على أن هناك العديد من الأدوية الطبيعية لعلاج البواسير ، ولكن لا يزال من الضروري تغيير عادات الحياة ، أولا وقبل كل شيء طريقة التغذية.


وذكر أن الكحول والتبغ لا ينبغي أن تستخدم ، ولكن لاتخاذ كميات كبيرة من الأطعمة التي تحتوي على الألياف وكمية كافية من الماء وعصائر الفاكهة والنشاط البدني اليومي مع 1 ساعة على الأقل يوميا يحفز الدورة الدموية ، ويسرع عملية التمثيل الغذائي والهضم.


"زيادة وزن الجسم ، ورفع الأوزان الثقيلة ، والإمساك المزمن ، والجلوس لفترة طويلة ، وتناول الطعام حار مع الملح والحمض يؤدي إلى مشكلة البواسير. الخبراء في المقام الأول يفضلون الناس مع هيموريودس مؤلمة حمام الماء الساخن لمدة 15 دقيقة عدة مرات في اليوم. شريط فعال في ظروف المنزل هو أيضا الجليد في شكل كمادات باردة وضعت في فتحة الشرج لمدة 15-20 دقيقة تخفيف الحكة والألم وتقليل البواسير."،أعلن الطبيب ، الذي أبلغ أن سوء النظافة في منطقة الشرج يساهم في التهيج والحكة والمضاعفات المحتملة.


الدكتور ارتداء الحجاب خلال المقابلة rtv21.tv وقد أظهرت الأطعمة التي يجب استخدامها لعلاج البواسير والتي لا ينبغي استخدامها.


أفضل (وأسوأ) الأطعمة للبواسير


"الأطعمة التي تستخدم لتقليل المعاناة وعلاج الدموريات هي: البطاطس ، والمكسرات ، والسبانخ ، والزبيب ، والخوخ ، والحبوب ، والبروكلي ، والبرتقال ، والأفوكادو ، والباسولي ، والتفاح ، والبازلاء ، إلخ. للتخفيف من استحالة التغوط ، يفضل شرب كوب من الماء على الأقل أثناء الوجبات وبين الوجبات اليومية. الأطعمة التي لا ينبغي استخدامها هي: المشروبات الكحولية ، الأطعمة التوابل ، المشروبات الغازية ، القهوة ، الخبز الأبيض ، المعجنات المختلفة ، الفطائر والحلويات."أعلن.


العلاج-المخدرات-الجراحية


أعلن جراح البطن الدكتور إمري فيشي أن العلاج الجراحي لمرض البواسير يعني إعداد وإزالة العقد الباسورية بالطرق الجراحية الكلاسيكية والأساليب المعاصرة.

"التخدير المستخدم في هؤلاء المرضى يمكن أن يكون محليا وعاما.”,