القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر من 10 حيل منزلية يمكن أن تساعد في جعل رائحة منزلك مثل رائحة الفنادق الفخمة



بعد جلسات التنظيف الكبيرة ، تبدو منازلنا متجددة. ومع ذلك ، بعد قضاء عطلة نهاية الأسبوع بأكملها في القيام بذلك ، لا يمكننا أحيانا التخلص من الشعور بأن منزلنا لا يزال بعيدا عن كونه أصليا بشكل مثالي. يمكن أن يكمن السبب في ذلك في الروائح المختلفة التي يتم امتصاصها في الجدران والأثاث والأجهزة المنزلية.

التوابل المفضلة لديك يمكن أن تكون بمثابة أروماتيزر للأحذية.

لا يمكن تسمية أرفف الأحذية بأماكن ذات رائحة لطيفة. تبدأ الأحذية والأحذية والأحذية الرياضية في كثير من الأحيان برائحة كريهة بسبب التفاعل مع العرق. ولكن إذا استخدمنا القرنفل ، يمكننا التخلص من المشكلة. كل ما عليك فعله هو وضع بعض الأكياس ، التي يمكن صنعها من مناديل ، مع هذه التوابل في كل حذاء أو حذاء. سوف يتطلب الأمر عدة ساعات حتى تمتص القرنفل الرطوبة الزائدة وتنبعث منها رائحة في الحذاء.

الشموع تقضي على الروائح الكريهة في الحمام.

الشموع في الحمام لا يمكن فقط خلق جو مريح ، ولكن أيضا تحييد الروائح الكريهة. وليس من الضروري استخدام الشموع العطرية فقط لهذا الغرض. الدخان الملحوظ قليلا الذي يأتي من شمعة خالية من الرائحة يمكن أن يؤدي هذه المهمة بشكل جيد أيضا. هذا هو السبب في حرق شمعة في حين تتمتع الإجراءات الصحية الخاصة بك يمكن أن تجلب لك بعض الخير — فقط تذكر لتفجير الشمعة قبل مغادرة الحمام.

يمكن لمعطرات هواء السيارة محاربة روائح الحمام الكريهة.

لجعل رائحة حمامك لطيفة ، يمكنك محاولة استخدام معطر هواء السيارة. يحتوي العنصر عادة على حبل معلق يمكن استخدامه لربطه بالسلة. يمكنك فعل الشيء نفسه باستخدام صندوق قمامة لإخفاء أي روائح قادمة من سلة المهملات.

سوف ينعش منظف الغسيل الهواء في الحمام.

طريقة أخرى جيدة لتجديد الحمام هي صنع العطر بنفسك. ضع عدة كرات قطنية في وعاء ، واسكب 2-3 ملاعق كبيرة من منظف الغسيل السائل فيه ، وضع القدر في زاوية في الحمام. ستستمر الرائحة لمدة تصل إلى 3 أيام — بعد ذلك ، يجب استبدال العطر المصنوع يدويا.

يمكن للكيس الذي يحتوي على صابون أن يزيل الرائحة الكريهة من خزانتك.

تحدث الروائح الكريهة في الخزانات بسبب الرطوبة ونقص التهوية. لذلك ، قبل وضع الملابس في خزانة الملابس ، تحتاج إلى التأكد من أنها جافة تماما. أيضا ، فمن المنطقي أن "تسوية" على نكهة محلية الصنع في خزانة. للقيام بذلك ، لف قطعة من الصابون ذو الرائحة اللطيفة بقطعة قماش وضعها بجانب الملابس. يمكنك استخدام جورب نظيف كحقيبة للصابون.

أيضا ، يجدر النظر في استبدال الشماعات البلاستيكية والأسلاك بأخرى خشبية. يمكنك اختيار المنتجات من الأرز ، والتي هي قادرة على امتصاص الرطوبة الزائدة وإعطاء الأشياء رائحة لطيفة.

يمكن لقشور اليوسفي أن تنعش الميكروويف.

في بعض الأحيان عند فتح باب فرن الميكروويف ، نفقد رغبتنا في وضع أي طعام هناك. بدلا من ذلك ، نريد أن نقرص أنوفنا ونحافظ على مسافة آمنة ، حيث يمكن أن تظهر الروائح الكريهة هنا غالبا. لحسن الحظ ، من السهل جدا التخلص من المشكلة.

كل ما عليك فعله هو أخذ قشر اليوسفي وتسخينه على طاقة منخفضة لمنع أي حرق. سوف تختفي الرائحة الكريهة. يمكنك جعل رائحة الفرن لطيفة باستخدام نفس الطريقة.

يضمن الخبز والبطاطس رائحة لطيفة في الثلاجة.

يمكنك صنع معطر الثلاجة بنفسك. للقيام بذلك ، تأخذ قطعة من الخبز ، خبز حتى الأسود ، وطحن عنه. صب فتات الخبز المحترق في كيس الشاش ووضعه على الرف جنبا إلى جنب مع غيرها من المنتجات.

يمكن أن تساعدك البطاطس المقشرة والمقطعة أيضا على التخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة. هذا بمثابة ماصة. يجب تغيير "مرشح" البطاطس هذا كل 2-3 أيام.

يساعد الخل والتفاح على إزالة الروائح الكريهة من ألواح التقطيع.

تمتص ألواح التقطيع الخشبية روائح الطعام الذي نقطعه عليها. لمنع المنتج من أن يصبح مصدرا للروائح الكريهة في المطبخ ، حاول استخدام الخل. يجب غسل اللوح بالماء الساخن والمنظفات ، ثم مسحه بالخل وشطفه جيدا.

يمكن أن يساعد التفاح في القضاء على رائحة الثوم العالقة. للقيام بذلك ، صر الفاكهة ، ونشرها على سطح المجلس ، وتركها هناك لمدة 10 دقيقة.

معجون الأسنان والصحف تحبط رائحة الأطباق البلاستيكية.

يستخدم الكثير منا حاويات بلاستيكية لحمل غداءنا ، وبمرور الوقت ، تبدأ رائحتها الكريهة. من أجل التخلص من هذه المشكلة ، خذ إسفنجة واغسل الحاوية بكمية صغيرة من معجون الأسنان.

أيضا ، يمكنك استخدام الصحف. ضع عدة قطع مجعدة من الجرائد في وعاء جاف ، وأغلق الغطاء واتركه طوال الليل. سوف تختفي الرائحة.

يمكن أن يمنع تسخين الإسفنج في فرن الميكروويف ظهور الروائح الكريهة.

تتكاثر البكتيريا جيدا في البيئات الرطبة ، لذا فإن إسفنجة غسل الأطباق هي المكان المثالي لتنمو. هذا هو السبب ، مع مرور الوقت ، تبدأ الإسفنج لدينا رائحة مثيرة للاشمئزاز ، ونحن رمي بها بعيدا.

ستستمر الإسفنجة لفترة أطول إذا تم تطهيرها بعد كل غسل أطباق. للقيام بذلك ، تحتاج فقط لتدفئة المنتج الرطب في الميكروويف لمدة 1 دقيقة. تقضي هذه الطريقة على ما يصل إلى 99 ٪ من البكتيريا ، مما يعني أن الإسفنج لن ينضح برائحة كريهة لفترة طويلة.

ناشر مرتجل ضد روائح الطهي

رائحة الطعام المطبوخ ترضي أنفنا ، فقط عندما نكون جائعين. بعد تناول الطعام ، نريد عادة التخلص من جميع روائح المطبخ التي تلتقطها أغطية الفرن. سيساعد الطباخ البطيء وصودا الخبز في حل المشكلة.

كل ما عليك فعله هو صب عدة ملاعق كبيرة من صودا الخبز في وعاء الجهاز وإضافة الماء. بعد ذلك ، أغلق الطباخ البطيء وقم بتشغيل وضع" التسخين". البخار المنبعث من الجهاز سيحارب الروائح الكريهة.

سيمنع الليمون والبطاطس الرائحة السمكية من الانتشار في جميع أنحاء المنزل.

بغض النظر عن مقدار ما نحب أن نأكل السمك ، فإن رائحته ليست شيئا نريد أن نستنشقه لفترة طويلة. لسوء الحظ ، فإن طهي هذا المنتج يتماشى مع نشر الرائحة الكريهة في جميع أنحاء المطبخ أو حتى المنزل بأكمله.

من أجل تقليل الرائحة بشكل كبير ، افركي السمك بعصير الليمون قبل طهيه. إذا كنت بحاجة إلى قليها في مقلاة ، فمن المستحسن القيام بذلك مع بضع شرائح من البطاطس. هذه الخضار يمكن أن تمتص جزءا من الرائحة.


انت الان في اخر مقال